في إطار سياسة التواصل التي تنهجها الوكالة وفي إطار تقريب الإدارة من المواطنين، فقد تم تعميم جميع الخدمات على مستوى جميع الملحقات، بعد ما كانت فقط سبع ملحقات التي تقدم كل تلك الخدمات. إذ أصبحت جميع الملحقات التابعة لراديم بمختلف الأحياء تقدم جميع الخدمات للزبناء بما فيها طلبات الاشتراك او إلغائها، تسهيلات في الأداء وحتى الشكايات. وهكذا أصبح مركز استقبال الزبناء المتواجد بالمقر الرئيسي للوكالة خاص فقط بمعالجة شكايات المواطنين وتزويدهم بما يحتاجونه من معلومات. هذه العملية ستقلص مدة الانتظار وبالتالي سيتم خدمة الزبناء في ظروف جيدة وبجودة مطلوبة، وأيضا توفر عليهم عناء التنقل إلى المقر الرئيسي.

إلى جانب أداء الفواتير يمكن أيضا: 

  • أداء خدمة الاشتراكات الخاصة بكم.
  • طلب وأداء خدمة الربط بالشبكة.
  • تقديم الشكايات.
  • الحصول على المعلومات.

كما نطلب من الزبناء الذين تأخروا في الأداء المرجوا منهم التوجه لشبابيك الملحقات التجارية من أجل تجنب عملية قطع التزويد.